مرحبا بك في خدمة نظام حماية الأجور في المملكة العربية السعودية

في إطار جهود شركة حلول النجاح لخدمات الاعمال المستمرة لتعزيز حقوق العمال وضمان تحقيق العدالة المالية ، نقدم لك نظام حماية الأجور الشامل في المملكة العربية السعودية، يهدف هذا النظام إلى توفير بيئة عمل عادلة ومستدامة من خلال مجموعة من السياسات والآليات المتقدمة. حيث تقوم شركة حلول النجاح بخدمات رفع الرواتب ابتداء من التنسيق مع البنك لعملائها وفتح الحسابات البنكية للمؤسسات والشركات ، ومن ثم الإسراع في تفعيل اتفاقيات نظام حماية الأجور ، ومن ثم فتح الحسابات لموظفيها وطلب بطاقات الرواتب ومن ثم رفع ملفات الرواتب في أنظمة البنك ووزارة الموارد البشرية. ومن شأن هذه الإجراءات التي نتبناها توفير الوقت وتقليل الأخطاء المصاحبة لعملية رفع الرواتب ، حيث أننا نقوم بألية تدقيق وفحص واكتشاف الأخطاء بشكل أوتوماتيكي

مميزات نظام حماية الأجور مع إتمام

لضمان التزام المنشآت بنظام حماية الأجور، نتبع عملية تدقيق دقيقة لملفات الرواتب قبل تقديمها للبنك، مقارنة بالبيانات المسجلة لدى التأمينات الاجتماعية. نسرع في معالجة أي ملاحظات لضمان التوافق مع متطلبات وزارة الموارد البشرية ونضمن إلمام العملاء بالنظام عبر تدريب مكثف لتجنب أي عقبات مستقبلية

نقدم أيضاً دعماً مباشراً ومستمرا بعد تقديم الخدمة لضمان الامتثال المستمر والفعالية.